آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةتكنولوجيا

samsung Galaxy Buds Pro صوت استثنائي لكل لحظة .. وسماعات بجودة لا مثيل لها

أطلقت شركة سامسونغ الكترونيكس المحدودة الجيل التالي من السماعات اللاسلكية Galaxy: Buds Pro ، والتي تتميز بصوت غامر وجودة صوت فائقة أثناء التواصل وخاصية ANC الذكية بجانب اتصال محسّن للأجهزة – كل في تصميم عصري أنيق، لتصبح Galaxy Buds Pro السماعات اللاسلكية الأكثر تميزًا من سامسونغ حتى الأن والتي تم تصميمها لضمان تحقيق أقصى استفادة للمستخدم سواء في العمل أو للترفيه.

بالمناسبة صرح تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونغ للإلكترونيات “توسعت سوق سماعات الأذن اللاسلكية بشكل كبير، وارتفعت توقعات ومتطلبات المستهلكين. ومن خلال Galaxy Buds Pro ، تحقق سامسونج طفرة في عالم سماعات الأذن من خلال تجربة صوتية فريدة من نوعها تجعل المهام اليومية ممتعة حقًا.” جودة صوت ومكالمات فريدة من نوعها تبدأ تجربة سماعات الأذن المتميزة بالصوت؛ سواء كنت تستخدم سماعات الأذن لتشغيل الموسيقى أثناء الجري أو الاستماع إلى التدوين الصوتي (البودكاست) في طريقك إلى العمل، فإن جودة الصوت هي الأكثر أهمية. توفر Galaxy Buds Pro صوتًا أكثر شمولاً، حيث تحتوى على مكبر صوت 11 ملم لتجربة صوت أعمق ومكبر صوت 6.5 ملم للحصول على ثلاثة أضعاف تركيز الصوت.

مما يجعل من هذا الإصدار أفضل تجربة صوتية من سامسونج حتى الآن – بصوت ديناميكي ومتوازن.

فان كانت موسيقى هيب هوب ذات إيقاع صاخب أو لحنًا كلاسيكيًا راقياُ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى في حالتها الأصلية كما أصدرت في أي وقت وفي أي مكان. لكن سماعات الأذن لم تعد للترفيه فقط – فقد أصبحت ضرورية في حياة العمل اليومية، وجودة الاتصال أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى. لذا تفصل Galaxy Buds Pro صوتك عن الأصوات غير المرغوب فيها بثلاثة ميكروفونات ووحدة التقاط الصوت (VPU)، لتضمن سماعك بوضوح الى أقصى حد ممكن.

يحتوي أحد الميكروفونات الخارجية على معدل مرتفع من قياس نسبة الضوضاء في الاشارة signal-to-noise ratio (SNR) مما يلغي أيضًا أى ضوضاء بالخلفية. بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج بدمج تقنية Wind Shield الجديدة في Galaxy Buds Pro. في حين أن الشكل الأقل بروزًا يقلل التلامس مع الرياح، فإن البروز المصممة خصيصًا مع فلاتر شبكية تمنع دخول الرياح لتجعل مكالماتك الهاتفية أكثر وضوحًا كما لم يكن من قبل، حتى لو كنت في ظروف مناخية غير مستقرة.

خاصية ANC الذكية بسماعات الأذن اللاسلكية

تتمحور تجربة Galaxy Buds Pro حول سماع المزيد مما تحبه وأقل مما لا تحب. لهذا السبب تتمتع Galaxy Buds Pro بخاصية ANC الذكية … فعندما تحتاج إلى التركيز على العمل – أو الابتعاد عن العالم من حولك للاسترخاء- يمكنك تقليل ضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 99 بالمائة، وضبطه إلى المستوى المفضل لديك. وباستخدام الوضع المحيطي، يمكنك اختيار تضخيم الأصوات القريبة لأكثر من 20 ديسيبل، مما يعني أنه يمكنك الضبط والتخصيص وفقًا لاحتياجاتك.

هذه الميزة مثالية لمن يقومون بمهام متعددة في ذات الوقت – أولئك الذين يعملون من المنزل ويعتنون بأطفالهم في نفس الوقت أو أولئك الذين يرغبون في الجري في شوارع المدينة مع اتباع حركة المرور. علاوة على ذلك، تعمل خاصية ANC والوضع المحيطي معًا بشكل تلقائي، حيث يتكيفان مع محيطك لتحسين تجربتك الصوتية. تتعرف Galaxy Buds Pro على صوتك عندما تتحدث، ويمكنها التبديل تلقائيًا بين إلغاء الأصوات القريبة وتضخيمها. كما تقوم السماعات بإيقاف تشغيل الموسيقى الخاصة بك عندما تريد التحدث، حتى إذا كنت تستخدم الوضع المحيطي أو ان كنت اوقفت خاصية ANC. تسمح لك هذه التقنية بالاستماع والتواصل بشكل أكثر فاعلية وتجعل من Galaxy Buds Pro الأداة المثالية للاستخدام اليومي. تجربة من ڤلاكسي أكثر سلاسة تُعد Galaxy Buds Pro امتدادًا لا يتجزأ من نظام Galaxy – وهى سماعات الأذن اللاسلكية الأكثر سلاسة من سامسونج حتى الآن. يمكنك تلقائيًا تبديل اتصال سماعات الأذن بين هواتف Galaxy الذكية الخاصة بك والأجهزة اللوحية بناءً على استخدامك – بدون الاحتياج الى تعديلات يدوية. على سبيل المثال، إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على جهاز Galaxy Tab S7 ثم تلقيت مكالمة على جهاز Galaxy S21، فإن ميزة التبديل التلقائي Auto Switch)) الجديدة ستوقف الفيديو مؤقتًا وتتيح لك الرد على الهاتف باستخدام Galaxy Buds Pro . وبمجرد انتهاء المكالمة، تتصل السماعات بجهازك اللوحي مرة أخرى؛ ويتم تشغيل الفيديو على الفور. تعمل Galaxy Buds Pro أيضًا على توسيع نطاق تجربتك الصوتية من خلال الاتصال بأجهزة Galaxy الأخرى – خاصة Galaxy S21. حيث يمكنك الاستمتاع بصوت واقعي وغامر من خلال Galaxy Buds Pro أينما ذهبت باستخدام خاصية 360 Audio التي تتميز بتكنولوجيا Dolby Head TrackingTM ، والتي تمكنك من الشعور وكأنك في وسط المشهد. أما عن صناع محتوى الفيديو، يمكنكم تسجيل صوتكم والصوت المحيط بوضوح من خلال اتصال الميكروفونات الموجودة على Galaxy Buds Pro و Galaxy S21 بشكل متزامن. تتميز Galaxy Buds Pro أيضًا بوضع الالعاب، فعندما يقترن زمن انتقال الصوت المنخفض (Audio Latency) بأداء Galaxy S21 القوى وشاشته الغامرة، ترتقى تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي. بغض النظر عن ساعات استخدامك لسماعات Galaxy Buds Pro ، لا داعى للقلق بشأن سعة البطارية. عند الشحن الكامل، تحصل على ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل، مع 20 ساعة إضافية من الطاقة الاحتياطية المتوفرة في علبة الشحن اللاسلكي. حتى عند استخدام خاصية ANC ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع ب5 ساعات من التشغيل مع 13 ساعة إضافية بالعلبة. وفى حالة نفاذ البطارية بالكامل، يمكنك الحصول على ساعة واحدة من التشغيل بعد خمس دقائق فقط من الشحن السريع. تصميم جديد أنيق سماعات الأذن Galaxy Buds Pro ليست فقط مفيدة في الاستخدام، بل إنها تتمتع بتصميم رائع أيضًا، فهي مستوحاة من شكل Galaxy Buds Live المبتكر. تتميز Galaxy Buds Pro بعامل شكل محدث يوفر راحة أكثر للمستخدم، كما يحسن تصميمها ذو canal-type جودة الصوت بالإضافة الى كونها أقل بروزًا وأكثر طبيعية عندما تكون في أذن المستخدم. يقلل هذا التصميم الجديد من تلامس الأذن بحواف السماعة، مما يضمن الراحة ويقلل من أي شعور بالانسداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى