آخر الأخبار
آخر الأخبارتكنولوجيا

RAYLAN للأجهزة الكهرومنزلية تدشن قاعة عرض جديدة بالعاصمة

 

دشنت شركة تصنيع الأجهزة الكهرومنزلية رايلان (RAYLAN) ، الكائن مصنعها بعنابة، قاعة عرض جديدة (SHOWROOM) في الحميز بالعاصمة، ليرتفع عدد قاعات عرض العلامة إلى 13 على المستوى الوطني، منها اثنتين بالعاصمة (دالي ابراهيم و الحميز).

وجرت مراسيم تدشين قاعة العرض الجديدة، بحضور المدير العام للشركة مرزوق يوسف، وإطارات بالشركة.

وعبر مرزوق يوسف، على هامش عملية التدشين، عن سعادته بالتوسع الذي تشهدته علامة “رايلان” في السوق الوطنية، مشيرا إلى تسطير برنامج لفتح قاعات عرض جديدة من أجل تغطية كل التراب الوطني والتقرب أكثر من المواطن وتعريفه بالمنتجات المتنوعة لعلامة “رايلان”.

وحسب مسؤول الشركة، فإن الحصة السوقية لـ “رايلان” قد بلغت حوالي 8 بالمائة، وهذا يعود وفقه إلى استراتيجية الشركة في تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأحسن الأسعار، مع التقرب من المواطن، خاصة عبر خدمة ما بعد البيع التي تم تخصيص رقم أخضر لها، وتقديمها مباشرة بمنزل الزبون دون أن يتكلف عناء التنقل إلى نقاط خدمة ما بعد البيع. موضحا أن “الشركة تطمح لتعزيز حصتها السوقية عبر عدة استثمارات ستطلق قريبا”.

وتنتج “رايلان” تشكيلة متكاملة من الأجهزة الكهرومنزلية، تتمثل في  تجهيزات المطبخ والتكييف وآلات الغسيل والثلاجات والتلفزيونات، والمبردات وأجهزة الاستقبال الرقمي والروبوتيك.

وكشف مرزوق يوسف أن الشركة ستنطلق قريبا في تصنيع الأجهزة الالكترونية، حيث يرتقب أن تطلق أول هاتف ذكي من علامة “رايلان” بعد حوالي شهرين من الآن.

ووفق توضيحات المدير العام للشركة ، فإن مصنع “رايلان” بعنابة الذي يتربع على مساحة 5 هكتارات، قد بلغ نسبة إدماج في حدود 40 بالمائة، وهو يعتمد على يد عاملة محلية ومهندسين ذات كفاءة عالية مكونين من طرف خبراء العملاق التكنولوجي الياباني “هيتاشي” الذي ترتبط “رايلان ” بشراكة معه منذ سنة 2010 ، وكذا من طرف شركة التكنولوجيا السويدية ” أرتور مارتان” التي تحولت فيما بعد إلى تسمية ” إلكترولوكس”.

وعن سؤال حول ما إذا كانت شركة “رايلان” تفكر في اقتحام مجال التصدير، أوضح مرزوق يوسف أن “إستراتيجية الشركة في الوقت الحالي منصبة على الانتشار وطنيا، قبل اللجوء إلى التصدير”. مفيدا بأن “العلامة لها كل مقومات المنافسة بفضل جودة منتوجاتها واعتمادها أحدث التكنولوجيات وتوفيرها بأحسن سعر”.

ل.ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى