آخر الأخبار
آخر الأخبارتكنولوجيافي الواجهة

يوتيوب، مكالمات ورسائل مجانية .. جازي تثري عرضها الجديد ايزي

بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض “ايزي” والذي جعله مطلب مختلف شرائح المجتمع، أثرت جازي عرضها “ايزي” بإضافة جيارات جديدةأحدثتها من أجل إفادة زبائنها الحاليين والمستقبليين حيث صار عرض ايزي الآن يمنح دخولاً غير محدود إلى يوتيوب ، منصة الفيديو الرائدة على الإنترنت ، مقابل 1200 دينار فقط. كما يمكن الاستفادة أيضا من 10 جيغابايت إنترنت و 1000 دينار رصيد مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي.
أما بالنسبة للزبائن الذين يرغبون في التحكم في نفقاتهم اليومية: يقدم ايزي خيارا يوميًا بسعر 50 دينارًا مع 1 جيغا بايت من الإنترنت ومكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي.
علما أن العرض الأساسي الذي قيمته 500 دينار و الذي تم إطلاقه في شهر جانفي الماضي لا يزال معروضًا في السوق. هذا العرض صالح لمدة 30 يومًا ، ويشمل حزمة انترنت 5 جيغابايت ورصيد مكالمات بقيمة 500 دينار.
أما بالنسبة للمستهلكين الكبار فقد أطلقت جازي عديد الصيغ التي تمنح عروضهم إضافات مقابل سعر 400 دينار جزائري: فلمتابعي يوتيوب من أصحاب العرض القديم تمكنهم هذه الإضافة من الاستمتاع بهذه المنصة بشكل كامل دون أي حدود لمدة شهر .
و لمستخدمي الشبكات الاجتماعية يمكنهم الدخول الى فايس بوك و انستغرام بصفة غير محدودة بنفس السعر. ولمزيد من الإنترنت تقدم جازي7 جيغا بايت مقابل 400 دج أيضًا.
ولمزيد من المكالمات والرسائل النصية ، هناك رصيد إضافي بقيمة 400 دينار جزائري صالح لجميع الشبكات و مكالمات غير محدودة نحو جازي.
رفيق.أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى