آخر الأخبار
الرياضة الوطنية

وفد مولودية الجزائر يغادر اليوم نحو داكار

قررت ادارة مولودية الجزائر رسميا فسخ العقد الذي كان يربطها مع شركة الألبسة الرياضية الألمانية ”بوما” وهذا بعد أن عجزت الشركة على أن تلبي طلبات الفريق وفق الاتفاق المبرم بين الطرفين وأكد مصدرعليم من بيت العميد أن المفاوضات بدأت مع شركة الالبسة الألمانية الأخرى “أديداس” الذي قد يصبح الممول الأول للنادي.

القطرة التي أفاضت الكأس في العلاقة بين الطرفين هي الدفعة الأخيرة من الالبسة التي تلقتها الادارة بحيث لم تكن الأقمصة الخاصة بفريق الأكابر مطابقة للمواصفات وجاءت ضيقة بشكل غير عادي ناهيك عن المشاكل الأخرى على غرار التأخر الكبير في ارسال الألبسة ليتقرر رسميا انهاء التعاقد بين الطرفين.

ويبدو أن المفاوضات بين العميد وأديداس قد بدأت وهي تسير في الطريق الصحيح بحيث تعول الادارة على العلاقة الطيبو بين ناصر بويش ومسؤولي الشركة الألمانية للاستفادة من عقد يضمن حقوق كل الأطراف في حين تم وضع حلول أخرى في حال عدم التوصل الى اتفاق.

ساعدو وبن ساحة يعودان

 

وأكد مصدر عليم في بين العميد أن عملية امضاء العقد مع الممول الجديد ستجرى بعد عودة الفريق من سفريته الى السنغال المقررة على الثانية بعد ظهر اليوم، للتحضير لمواجهة تونغيث التي تلعب يوم السبت.

وكانت ادارة المولودية قد قدمت موعد السفرية ب24 ساعة للمساح للفريق بالتأقلم مع ظروف اجراء المباراة خاصة والمناخية، ويعول عمراني على ردة فعل من لاعبيه بعد الضربة الموجعة التي تلقتها التشكيلة أمام شبان شبيبة القبائل لما خسر العميد ب2-1،لكن الطاقم الفني ينوي استعمال المنافسة الافريقية للهروب من واقع الدوري ولما  لا استعادة العلاقة الوطيدة مع الأنصار الغاضبين بعد السلسلة السلبية.

وقرر عمراني اصطحاب 24 لاعبا في الرحلة بما في ذلك الثنائي ساعدو وبن ساحة الذين هادا الى التدريبات في حين ظهر بن علجية في لياقة جيدة أمس في حين غاب بلخير بسبب جهله لتوقيت التدريب على أن يشارك صبيحة اليوم في آخر حصة تدريبية قبل السفرية.

مهدي.س

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى