آخر الأخبار
آخر الأخبارالحدثوطني

وزارة التعليم العالي: رحلة خاصة السبت المقبل لفائدة الطلبة الممنوحين للدراسة في اسبانيا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم تنظيم رحلة خاصة يوم 14 نوفمبر الجاري لفائدة الطلبة الممنوحين الذين تم انتقائهم للدراسة بإسبانيا خلال السنة الاكاديمية 2020/2021، حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان للوزارة.
وجاء في البيان أن “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلم كافة الممنوحين الذين تم انتقائهم للدراسة بإسبانيا برسم السنة الأكاديمية 2020/2021، أنه سيتم تنظيم رحلة خاصة، يوم السبت 14 نوفمبر 2020 على الساعة 10:00 صباحا”.
ودعت في هذا الصدد المستفيدين من منحة الدراسة باسبانيا إلى “التقرب من الوزارة يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 على الساعة 09:00 صباحا، من أجل استكمال إجراءات المغادرة، وفقا لجدول زمني يتضمن سحب وثائق المغادرة واستكمال إجراءات الصرف، يوم الثلاثاء 10 نوفمبر” و كذا تنظيم الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا (PCR) من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في 11 نوفمبر المقبل”.
وأشارت ذات المصدر الى أنه “سيتم إيواء الطلبة المقيمين خارج الجزائر العاصمة اعتبارا من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 بإقامة جامعية حتى يوم مغادرتهم”، داعية اياهم إلى “إحضار الوثائق والأغراض الشخصية الهامة والضرورية المتعلقة بالرحلة”.
ومن جهة أخرى، أعلنت الوزارة أنه “سيتم تنظيم رحلة جوية خاصة لإجلاء الممنوحين بالخارج الذين أنهوا تكوينهم نهاية شهر أكتوبر الماضي، انطلاقا من مدريد (اسبانيا) يوم السبت 14 نوفمبر 2020 على الساعة 17:00 مساء.
وذكر المصدر أنه قد تم نشر القوائم الاسمية للمعنيين عبر المواقع الالكترونية لكل من الوزارة وكذا الندوات الجامعية الجهوية.
ودعت الوزارة كافة الممنوحين المعنيين بهذا الاجلاء لاتخاذ جميع الترتيبات المناسبة للالتحاق بمدينة مدريد في أقرب الآجال، وذلك للاستفادة من صيغة الإجلاء والاستفادة من هذه الرحلة الخاصة المنظمة على متن الخطوط الجوية الجزائرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى