آخر الأخبارأخبار عاجلةفي الواجهةقضايا وحوادث

واد يجرف سيارات بالبيض مخلفا 3 قتلى

توفي ثلاثة أشخاص جرفت سيارتهما سيول فيضانات واد “الصفي” ببلدية بوعلان بالبيض اثر الأمطار الغزيرة المفاجئة التي شهدتها المنطقة ليلة أمس الثلاثاء وفجر هذا الأربعاء حسبما علم اليوم لدى مصالح الحماية المدنية.
وأوضح ذات المصدر أن الأمطار تسببت في فيضان هذا الوادي فوق الطريق الوطني رقم 47 مما أدى إلى جرف السيارة متسببا في وفاة ثلاثة أشخاص من ركابها (في سن العشرينيات) وإنقاذ ثالث.
وقد قام أعوان الحماية المدنية بنقل جثث المتوفيين الى مصلحة حفظ الجثث  بمستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية والشخص الذي تم إنقاذه الى نفس المستشفى لتلقي العلاج وفق ذات المصدر.

وفي هذا السياق كان مدير الحماية المدنية لولاية البيض برورو عمار قد قال في تصريح للقناة الإذاعية الأولى “إن  مصالحه سجلت أمس على الساعة الواحدة ليلا حادثا مؤسفا بالطريق الوطني رقم 43 في شطره الرابط بين البيض ودائرة بوعلام حيث كان 3 شبان على متن سيارة سياحية عندما حاولوا اجتياز الجسر غمرتهم المياه”.

كما أنقذ أعوان الحماية المدنية عائلة متكونة من أربعة أشخاص (رجلين وطفلين) حاصرت سيارتهم سيول أحد الأودية منطقة سيدي سليمان على مستوى الطريق الوطني 47 جنوب شرق الولاية  كما أشير اليه.

وقد غمرت مياه الأمطار أيضا 15 مسكنا على مستوى الولاية مما استدعى تدخل عناصر الحماية المدينة،وفق ذات المصدر الذي اشار الى انه لم يتم تسجيل اية خسائر بهذه المساكن.

م.ل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى