آخر الأخبار
آخر الأخباروطني

هذه الطرقات المغلقة بسبب السيول والأمطار

كشف مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني “،الأحد، عن الطرقات المغلقة بسبب السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق واسعة من شمال البلاد.

وأوضحت ذات الهيئة في نشرية على تطبيق “طريقي” عبر صفحتها الرسمية في “فايسبوك” أن العديد من الطرق مغلقة عبر 6 ولايات تم تحديدها وهي:

على مستوى ولاية الجزائر: الطريق الوطني رقم 36 الرابط بين بلديتي بابا حسن وأولاد فايت بالضبط على مستوى نفق أولاد فايت مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. كما تسبب إرتفاع منسوب المياه في غلق الطريق الوطني رقم 38 الرابط بين بلديتي جسر قسنطينة والحراش، بالضبط بمحاذاة حائط السكة الحديدية بلدية جسر قسنطينة. بالإضافة إلى غلق الطريق الوطني رقم 11 الرابط بين بلديتي سطاوالي وعين البنيان، بالضبط على مستوى نفق نادي الصنوبر.

ولاية بجايةإنجراف التربة يتسبب في غلق الطريق الوطني رقم 24 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو، بالضبط على مستوى كل من قريتي الرباط و فروج بلديت بني كسيلة.

وبخصوص ولاية تيزي وزوالطريق الوطني رقم 100 الرابط بين بلديتي تيزي وزو وبني دوالة، بالضبط مستوى محطة نقل المسافرين بني دوالة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

ولاية البليدةالطريق الوطني رقم 01 الرابط بين بلديتي الشفة (البليدة) والحمدانية (المدية) بالضبط بمدخل النفق الأول بمحاذاة فندق القردة بالشفة مغلق بسبب سقوط صخرة بالطريق. بينما الطريق الوطني رقم 8 في الشطر الرابط بين مدينة الأربعاء (البليدة) ومدينة تابلاط (المدية) بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر بسبب تساقط الحجارة.

ولاية باتنةالطريق الوطني رقم 86 في شطره الرابط بين بلديتي مروانة و ووادي الماء بالضبط على مستوى قرية الهنشيرة بلدية مروانة.

ولاية قسنطينةالطريق الوطني رقم 20 ، الرابط بين ولايتي قالمة وقسنيطنة، بالضبط على مستوى قرية الكحالشة بلدية عين عبيد، بسبب إنجراف التربة وارتفاع منسوب المياه .

الطريق الوطني رقم 79 الرابط بين بلدية قسنطينة و الطريق الوطني رقم 03، بالضبط على مستوى منطقة ماسينيسا، بسبب حادث مرور.

ولاية سطيفصعوبة السير بالطريق الوطني رقم 75 في شطره الرابط بين قجال وسطيف بسبب تراكم الأوحال و ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الاتجاه ڨجال سطيف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: