آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةفي الواجهةوطني

هذا ما قاله زوخ عن “علاقته بالبوشي”

كذبت مصالح ولاية الجزائر، عبد القادر زوخ، معلومات تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عند تورط والي الجزائر عبد القادر زوخ، في قضايا مع المتهم الرئيسي في قضية “701 كلغ كوكايين” المدعو كمال البوشي.

ووصفت مصالح الولاية في بيان لها، ما تم تداوله بـ “إشاعات وادعاءات طالت والي الولاية، عبد القادر زوخ “وقالت إن هدفها هو “زرع البلبلة بغرض التشهير وتشويه السمعة”.

وجاء هذا الرد بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية، أخبارا مفادها أن “التحريات كشفت أن الولاية منحت تسهيلات للمتهم الرئيسي في قضية الكوكايين لإنجاز مشاريع عقارية”.

وأوضح بيان الولاية : “نعلمكم بأن ملفات ولاية الجزائر كلها مضبوطة بالأدلة المادية والخلية التقنية المنصبة منذ حوالي خمس سنوات بديوان السيد الوالي وقفت على كل المشاريع العقارية محل مخالفة تمس قانون التهيئة والتعمير التي تم التبليغ عنها أو بمناسبة أدائها لعملها واتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية ضد كل المخالفات المسجلة”.

وختم البيان إن “ولاية الجزائر بمعية خلية الإعلام الرقمي قدر صدت الصفحة التي وقفت وراء نشر هذه الإشاعات الكاذبة وتقدمت بشكوى لدى الجهة القضائية المختصة”.

محمد.ل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى