آخر الأخبار
آخر الأخبارالحدثسكنفي الواجهة

مكتتبو عدل ٢ العاصمة الموجهون إلى بوينان يطالبون بسكناتهم ويهددون بالتصعيد

من المتوقع أن تشرع وكالة عدل في توزيع سكنات موقعي 2600 و1000 سكن بالمدينة الجديدة بوينان بداية من الفاتح من شهر نوفمبر المقبل على أن تستمر العملية على شكل دفعات إلى غاية طي ملف هذا الموقع المثير للجدل بسبب بعده عن العاصمة ومحاصرته بحوالي مليون متر مكعب من الأتربة.
حيث تلقى المكتتبون المستفيدون من سكنات بالبرجين 59 و60 إستدعاد من الموثق لتوقيع العقود في انتظار الأوامر بدفع الشطر الرابع للسكن كما تم تكليف مؤسسة جزائرية خاصة بإزالة الأتربة غير أن نشاط هذه الشركة لم يصل بعد إلي السرعة المطلوبة في رفع الأتربة للتسريع في تسليم بقية سكنات الموقع.

وكشف المكتتبون أنهم لن يصمتو بعد اليوم علي حقهم المهدور من طرف وكالة عدل كيف لا وهو يرون من سجلوا بعدهم يستلمون سكناتهم في أحسن المواقع في حين بقي حلمهم في الحصول على سكن مؤجل بسبب رفض المدير العام للوكالة طارق بلعريبي كل الحلول التي ترفع عنهم الغبن وتعيد لهم حقهم المسلوب بسبب عدم إحترام الوكالة للترتيب الكرونولوجي في تسليم السكنات.

فهل سيكون نهاية مسلسل معاناة مكتتبي العاصمة الموجهين إلى بوينان قبل نهاية السنة خصوصا وأن التلاعب في الترتيب الكرونولوجي حولهم من أوائل المكتتبين في البرنامج إلى أواخر المستفيدين وفي أحد أسوأ المواقع السكنية. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى