آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةسكنفي الواجهة

مكتتبو عدل بوينان في وقفة الغضب هذا السبت

سيستبق أوائل مكتتبو عدل 2 العاصمة والموجهين إلى موقعي 2600 و1000 سكن بالمدينة الجديدة بوينان وقفة الأربعاء المقبل أمام مقر وزارة السكن والعمران والمدينة بوقفة داخل ورشة إنجاز سكناتهم ببوعينان صبيحة السبت المقبل تنديدا لصمت الوكالة تجاه المشاكل الكبيرة التي يغرق فيها موقعهم السكني.

وقفة السبت ستشهد حضورا قويا للمكتتبين حسب مصادر من ممثلي المكتتبين حيث ستنشر فيديوهات للوقفة في كل مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى حضور قوي لوسائل الإعلام لتغطية الحدث.

من جهة أخرى كشف عدد من المكتتبين لموقع الحدث أن صمتهم تجاه التجاوزات المسجلة في الموقع كلفهم الثمن غاليا فعلى الرغم من كونهم من أوائل المكتتبين إلا أنهم سيستلمون سكناتهم مع الأواخر بسبب الشاكل التقنية التي يغرق فيها الموقع خصوصا الإيلو 28 الذي يشهد مشكل عويص في شبكات الصرف الصحي وكذا الإيلو 27 الذي يغرق هو الآخر وسط جبال من الأتربة.

وأضاف المكتتبون أنهم لا يطلبون المستحيل بل طلبهم الوحيد هو تسلم سكناتهم جاهزة ومزودة بكل المرافق وهذا من أبسط حقوق أي مكتتب في برنامج سكني مثير للجدل بسبب سوء التسيير وكذا الوعود التي لم تتحقق إلا قلة قليلة منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى