آخر الأخبار
الرياضة الدولية

مدربو المنتخبات الإفريقية أمام الكاف لتبرير الإخفاق في المونديال

من المرتقب أن تجتمع المنتخبات الإفريقية التي خاضت في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا، وهي مصر، تونس، السينيغال، ونيجيريا، بالإضافة إلى المغرب، يوما 21و22 من  الشهر الجاري، في العاصمة المغربية الرباط، من أجل تقييم مشاركتها في المونديال، وذلك بدعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، فوزي لقجع، أكد، خلال اجتماع المكتب المديري، أن  الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستنظم بمدينة الرباط يومي لقاء لتقييم المشاركة الإفريقية في نهائيات كأس العالم روسيا، بمشاركة خبراء ومدربي المنتخبات الخمس.

وقال مسؤول في الجامعة، في تصريح لوكالة الأناضول للأنباء: “الاتحاد الإفريقي وجه الدعوة لخبراء ومدربي المنتخبات الإفريقية الخمس التي شاركت في مونديال روسيا، من أجل عقد اجتماع في الرباط، لتقييم المشاركة الإفريقية”.

وأكد أيضا أن هذا الاجتماع: “سيعرف مشاركة كل من هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، ونبيل معلول مدرب تونس، وأليو سيسي مدرب السنغال، وغيرنوت روهر مدرب نيجيريا، فيما لم يكشف الاتحاد المصري عن الاسم الذي سيخلف المدرب المقال، هيكتور كوبر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى