آخر الأخبار
آخر الأخبارالحدث بالفيديوتكنولوجيافي الواجهة

محرز سفيرا لعلامة جازي (فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=Rk4PTVk_eIs

أبرم متعامل الهاتف النقال جازي عقد شراكة تاريخي مع نجم الخضر واللاعب فريق «ليستر سيتي» الإنجليزي، رياض محرز، من أجل للترويج لعلامة جازي التجارية، ومساعدتها في تجسيد مشاريعها في الرياضة الجوارية المبرمجة لسنة ٢٠١٨.

وخلال ندوة صحفية،اليوم الثلاثاء،  كشف ماثيو غالفاني، المدير العام لمتعامل الهاتف النقال «جازي» بأن «الشركة قررت تنويع استثماراتها من أجل تلبية احتياجات وتطلعات زبائنها، حيث عمدت إلى التقرب أكثر للشغوفين بالموسيقى، الطبخ، والرياضة تماشيا مع احتياجات الزبائن والمستخدمين لشبكات التواصل الاجتماعي، وذلك ما جعلها تطلق عدة استثمارات في هذه المجالات الثالثة، ومنها الرياضة التي قررت «جازي» التعاقد مع رياض محرز، النجم الجزائري، وذلك لتمثيل علامتها التجارية، والمساهمة في دعم مشاريع الرياضة الجوارية على غرار ترميم وتهيئة الملاعب الجوارية بعديد مناطق الوطن، مضيفا أن «الشركة دخلت في مفاوضات للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز منذ أفريل 2016، فيما لم يكشف عن قيمة العقد بسبب سرية الصفقة.

كما طرح متعامل الهاتف النقال جازي بالمناسبة سلسلة من العروض الترويجية لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا و تعميم استهلاك الانترنت في الجزائر تحقيقا لما يأمل فيه المستهلك الجزائري.   بداية سنة قوية مع «جازي هايلة» فمباشرة بعد اطلاقها في السوق في 3 جانفي الفارط لقي عرض «هايلة» اقبالا واسعا من المستهلكين في صيغه الرئيسية الثلاث التي تم تسويقها في نقاط البيع المختلفة عبر التراب الوطني.

و كان ذلك لكون العرض يلبي أنماط الاستهلاك الجديدة للزبائن و لكون العرض يمكن اقتناءه دون التزام و بالطبع مع ضمان التواصل على أفضل شبكة. جديد عرض الدفع البعدي «سمارت» . وقد اغتنمت جازي أيضا المناسبة لتحسين عروض الدفع البعدي «سمارت» حيث أضافت له المزيد من المزايا: المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة والمزيد من الانترنت لفائدة المستهلكين.

وللاستجابة لاحتياجات السوق، ادخلت جازي عدة تحسينات في عرضها «سمارت» في مستوياته الثلاثة (1300 و 2200 و 3300).كما أن شروط عرض سمارت لم تتغير. فالصيغ الثلاث متوفرة في وضع التحكم Control (رصيد مسقف) دون أي تكلفة إضافية. و مزايا الحزمة الجديدة ليست تراكمية. و المكالمات مفوترة بالثانية بعد الدقيقة الأولى الغير قابلة للتجزئة، أما الخدمات ذات القيمة المضافة فتسعيرتها وفق جدول الأسعار المعمول به. يمكن للزبون اختيار الصيغة المناسبة له عن طريق تشكيل الرمز نجمة 735 دياز ويمكنه في أي وقت تفعيل أحد أرصدة الانترنت المتوفرة في كتالوج عروض الإنترنت من خلال تشكيل الرمز نجمة 707 دياز .

أما بالنسبة للعملاء الذين اختاروا الحزمة كاملة فإن فترة الالتزام بالعقد ستكون 12 شهرا كحد أدنى من تاريخ التفعيل وتوقيع عقد الاشتراك. حزم إنترنت جديدة جازي تعمم استهلاك الإنترنت عبر الهاتف النقال في الجزائر، من خلال إحداث ثورة في عروض الإنترنت من خلال إعادة إطلاق عرض مودم الجيل الرابع لجازي، مع حزم جذابة للغاية.

كما يمكن لمشتركي جازي الحصول على شريحة انترنت يوسيم ذات الدفع المسبق أو الدفع البعدي مع رصيد إنترنت مرفق. تطبيق «جازي انترنت» جازي انترنت هو تطبيق وبالتالي تجربة رقمية فريدة من نوعها لديها استعمالات مختلفة (الاشتراك، الاطلاع على الرصيد و إعادة الشحن) و هي المتاحة على انظمة التشغيل المختلفة.

واعتبارا من اليوم الأربعاء، يستفيد جميع المشتركين الذين يقومون بتحميل واستخدام تطبيق جازي إنترنت من 1 جيغا بايت انترنت مجانا. و هذا ليس للمشتركين الجدد فقط بل سيتم منح المشتركين القدامى أيضا الذين يستخدمون هذا التطبيق نفس المكافأة و هي 1 جيغا بايت من الإنترنت مجانا.

أ.رفيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى