آخر الأخبار
أخبار عاجلةثقافة

كنزة مرسلي: برامج المواهب تتخلى عن الموهوبين

أعربت المطربة الجزائرية كنزة مرسلي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الاخيرة «ملكة سبأ»، والتي حققت عدد مشاهدة كبيرة

قالت في تصريحات خاصة : توقعت نجاح ملكة سبأ لأنها أغنية قوية من ناحية اللحن والكلمات، والشكل الذي قدمت به.

 

وأضافت: بعد خروجي من ستار أكاديمي 10 قمت بالتعاقد مع شركة انتاج كبيرة، ولكنها عطلتني ولم تنتج لي أي أعمال، برغم النجاح الكبير الذي حققته حينها بعد التخرج، ومشاركتي للنجم ساموزين في ديو غنائي، وعرضه كفيديو كليب.

وأشارت إلى أن الملحن محمد رحيم تبناها فنيا و قدمت معه أغنية «شبه الحنين» ونجحت نجاحًا كبيرًا، لأنها كانت جديدة، وقالت: بعد نجاح شبه الحنين لم أرضَ بتقديم أي عمل أقل من جودتها، حتى تعاقدت مع شركة انتاج جديدة و قدمنا معا أغنية «ملكة سبأ».

وعن تراجع الفن الجزائري عن الساحة الفنية قالت: نحن في الجزائر لدينا أصوات قوية كثيرة، وأشكال مختلفة من الثقافة والغناء، ولكن لم يشتهر من عندنا إلا الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ومن بعدها فلة المقلة في الغناء، وتوجد أسماء عالمية أخرى مثل الشاب خالد ومامي ، و لكنهم لم يخرجوا من الجزائر، بل اكتسبوا شهرتهم من الغناء في امريكا وفرنسا.

وواصلت حديثها قائلة: حتى في برامج اكتشاف المواهب ، لا يعطوا اهتمامًا للصوت الجزائري، حيث قمت بالتقديم أكثر من مرة في ستار أكاديمي قبل أن يقبلوني، ويوجد برنامج مواهب آخر رفضني بشكل صادم و«قالولي إنتي مالكيش علاقة بالغناء  روحي اعملي حاجة تانية وغيره من المواقف، و كان من الممكن ان يمر الموسم دون اختيار صوت جزائري واحد، برغم كل المواهب التي تقدم ، بجانب ان تلك البرامج تتخلى عن المتسابقين و الموهوبين حيث ان المطرب يرى نفسه أصبح  نجمًا والناس جميعا  تتحدث عنه وبيغني كل أسبوع، وبعد كدة الموضوع  بيبقى صعب وتحدث صدمة لأن الواقع والسوق مختلف تماماً عن الواقع».

وأنهت حديثها قائلة: أحلم بتقديم ألبوم أو ميني ألبوم، بعيد عن الاغاني المنفردة، حيث أستطيع من خلاله تقديم أنواع مختلفة من الغناء، وإظهار موهبتي بشكل أكبر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى