آخر الأخبار
آخر الأخبارالرياضة الدوليةرياضةفي الواجهة

كبار إنكلترا يتصارعون على طريد زيدان

أشارت مصادر صحافية إسبانية، إلى احتدام المنافسة بين كبار البريميرليغ، على صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو، وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر من قبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لتأمين مستقبله في مكان آخر، مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية.
وكانت صحيفة “ماركا” المدريدية، قد انفردت بمعلومة الأسبوع الماضي، تُفيد بأن صاحب الـ28 عاما، تقدم بطلب رسمي من أجل السماح له بالبحث عن فرصته مع ناد آخر، لتشبثه بأمل تمثيل منتخب بلاده الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية المؤجلة للصيف القادم، وقد تمت الموافقة على طلبه، بشرط أن يأتي بعرض مقبول.
وفي آخر تحديث لهذه الرواية، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن إيفرتون لم يعد الطامع الوحيد في طريد زيدان، وذلك بعد تكالب أندية أخرى كبيرة عليه، أبرزهم الجار الشمالي مانشستر سيتي، والمنافس اللندني آرسنال، لارتباط اسم الدولي الإسباني بعملاقي البريميرليغ في الماضي.
وحاول مدرب المدفعجية السابق أوناي إيمري، الحصول على توقيع إيسكو في صيف 2019، حيث كانت الشائعات تحوم حول مستقبله مع ملوك العاصمة الإسبانية، بعد الهبوط المفاجئ في مستواه في أول موسم بدون الأسطورة كريستيانو رونالدو، ونفس الأمر فعله الفيلسوف الكاتالوني بيب غوارديولا، لكن في النهاية لم تفلح المحاولتين، لتمسك زيدان برجله المخلص، بعد عودته لقيادة الميرينغي في الولاية الثانية.
وقبل هذه الأنباء، كانت أغلب التقارير تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى أصحاب “غوديسون بارك”، على أمل أن يستنسخ تجربة زميل الأمس خاميس رودريغيز، الذي استعاد الكثير من صورته الهوليودية المعروفة عنه، بفضل الثقة المتبادلة مع مدربه السابق في “سانتياغو بيرنابيو” كارلو أنشيلوتي.
وكان كارليتو أول من منح إيسكو فرصته لتفجير طاقته وموهبته بقميص ريال مدريد، وحدث ذلك في موسم 2013-2014، الذي خرج منه اللاعب بـ11 هدف و9 تمريرات حاسمة من مشاركته في 52 مباراة في مختلف المسابقات، والأهم من ذلك لقبي كأس ملك إسبانيا وكأس دوري أبطال أوروبا العاشرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى