آخر الأخبار
الرياضة الوطنية

كازوني يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة مازامبي

أكد مدرب مولودية الجزائر، بيرنار كازوني، استعداد أشباله للمواجهة التي تنتظرهم غدا الثلاثاء أمام نادي تيبي مازامبي الكونغولي، لحساب رابطة أبطال إفريقيا.

ونقل التطبيق الرسمي لمولودية الجزائر، ما صرح به كازوني في ندوته الصحفية الخاصة بهذه المباراة، أين قال “تنتظرنا مباراة صعبة، اليوم أمام المرشح الأول في مجموعتنا، للتأهل للدور المقبل من هذه المنافسة، لكننا مستعدون لهذه المباراة”.

وأضاف كازوني: “تمكنا من دراسة وتحديد نقاط القوة ونقاط ضعف الخاصة بالمنافس، وسنعمل على استغلال ذلك فوق الميدان، للعودة بنتيجة ايجابية من الكونغو”، مشيرا: “أي نتيجة إيجابية ستساعدنا في باقي المشوار، لكن هذا لا يعني أننا سنصبح أبطال إفريقيا، ستبقى لنا 3 مواجهات أخرى بعد هذا اللقاء”.

وكانت تشكيلة المولودية قد خاضت أمس آخر حصة تدريبية في الملعب الرئيسي للمواجهة، حيث وضع المدرب كازوني اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستدخل لقاء اليوم.

حيث ركز كثيرا على الجانب النفسي أيضا مؤكدا لأشباله على قدرتهم على العودة بنتيجة إيجابية من الكونغو، مبرزا أن لقاء بوردو الودي يعتبر مقياسا حقيقيا لقوة التشكيلة العاصمية، خاصة وأن المواجهة ستكون بمثابة مفتاح التأهل إلى الدور القادم ومواصلة المغامرة الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى