الرياضة الوطنية

قرباج: “بلماضي خيار مناسب لقيادة الخضر”

أبدى رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج ثقته التامة في الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، لقيادة “الخضر” إلى بر الأمان وإعادة هيبة الكرة الجزائرية في المحافل الدولية والإفريقية، مؤكدا أنّه الرجل المناسب في المرحلة الحرجة التي تمر بها المستديرة.

وقال قرباج في تصريح لموقع “كووورة” المتخصص ” “بلماضي ابن الجزائر، ويملك الطموح لتحقيق الأفضل مع المنتخب الأول، وعلى جميع الأطراف أن تقدم له يد العون”.

وعن إمكانية عودته لتسلم أحد المناصب المتخصصة في شؤون كرة القدم، متفاديا الحديث عن إمكانية عودته لرئاسة شباب بلوزداد لخلافة محمد بوحفص المغضوب عليه من طرف أبناء “العقيبة” الذي يطالبون برحيله في أقرب حيث قال ” أنا الآن بعيد عن كرة القدم، سأتفرغ لعائلتي وقضاء أعمالي وأخذ قسطا من الراحة، هذا ما لدي لأقوله”.

هذا، وعاد قرباج للحديث عن خليفته على رأس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار و رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القد خير الدين زطشي الذي كان أحد الرجال الذين تسبّبوا في رحيله من عالم تسيير المستديرة عامة حيث قال عن الثنائي “كل التوفيق للرئيس الجديد للرابطة، عبد الكريم مدوار، ورئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، وأن يتمكنا من تقديم الإضافة المنتظرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى