آخر الأخبار
الرياضة الوطنية

فيغولي يتعرض لانتقادات لاذعة

فشل لاعب “الخضر” في تقديم مستوى لائق خلال المواجهة التي جمعت غلطة سراي بأكهيسار سبور عشية أمس الأول، في نهائي كاس السسوبر، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحسم الأخير الفوز لصالحه بضربات الترجيح ويتوّج باللقب.

ولم يظهر فيغولي بأداء مثالي طوال المباراة، وكان كثير تضييع الكرات والأخطاء البدائية على حد ما ذكرته الصحف التركية، غير أن للمدرب فاتح تيريم رأي آخر، ولم يخرجه من المباراة بل غير مركزه أين صار يلعب كـصانع ألعاب، إلاّ أن ذلك لم يصنع الفارق وانقاد غلطة سراي لهزيمة مخيبة في بداية الموسم الجديد.

زتعرّض الدولي الجزائري لانتقادات لاذعة من قبل الصحافة التركية أمس، محمّلة إياه جزءا من المسؤولية بعد الهزيمة التي تكبّدها ناديه أمام أكهيسار سبور كلفته تضييع لقب كأس السوبر في مستهل الموسم الجديد.

ولم يسلم الدولي الجزائري من انتقادات أنصار النادي التركي الذين حملوه مسؤولية خسارة اللقب بسبب أدائه الباهت وتضييع الكرات بطريقة بدائية،  وهو الأمر الذي سيزيد الضغط حتما على لاعب “الخضر” خاصة وأنّ تعرض لانتقادات عديدة في الأيام القليلة الماضية بسبب وزنه الزائد، بل ورجّت العديد من التقارير تسريحه من قبل إدارة غلطة سراي قبل أن تتراجع هته الأخيرة وتؤكّد بقاءه ضمن تشكيلة فاتح تيريم في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى