آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةالحدثوطني

عدل توجه اعذارا ثاني للشركة المسؤولة عن انجاز 1000 وحدة سكنية بتيزي وزو

وجهت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره اعذار ثاني قبل الفسخ لمؤسسة “GROUP ANHUI CONSTRUCTION ENGINEERING ” المكلفة بدراسة و انجاز 1000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار مع محلات ذات الاستعمال التجاري و المهني و مساكن البوابين من دون اشغال التهيئة و انجاز الطرقات بالموقع POS PU ببلدية تيزي وزو ولاية تيزي وزو .

وجاء الإعذار بناءا على عدة تقاريرمنها تقرير مدير المشاريع لولاية تيزي وزو و كذا تقرير مكتب الدراسات المكلف بمتابعة هذا المشروع الذي يؤكد فيه على النقص الفادح للموارد البشرية و المادية لإنجاز هذا المشروع.

كما جاء هذا الاعذار نظرا للتأخر المعتبر و المسجل في تقدم الاشغال مقارنة بالآجال التعاقدية بحيث ان نسبة استهلاكها ب 39 بالمئة مقارنة بنسبة تقدم الاشغال التي لم تتجاوز 05 بالمئة ،بمقتضى محضر الاجتماع المؤرخ 09/01/ 2022 ،الموافقة على مخطط الهندسة الميدانية و بمقتضى الاعذار الاول تحت رقم 3789/م.م.ج.ش/عدل/2021 المؤرخ في 11/10/2021.

والزمت وكالة عدل المؤسسة باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية والازمة من اجل اعادة الانطلاق الفعلي للأشغال في الورشة. مع تسليم صاحب المشروع المخططات المتعلقة بتنفيذ الاشغال المتبقية . كما طالبت المؤسسة بتعزيز الورشة بالإمكانيات المادية و البشرية وفقا للمخطط تنفيذ الاشغالالى جانب تنصيب بالورشة فرق عمل متتالية و منظمة مضاعفة (8 x2) لضمان العمل المستمر كما اكدت وكالة عدلعلى ضرورة وضع اليات التنظيم و التخطيط الملائمين من أجل تصحيح النقائص المسجلة في تقدم الاشغال .

وذكرت عدل في اخر بيانها انه وفي حالة عدم امتثال الشركة لتعليمات هذا الاعذار في أجل أقصاه 8 ايام من تاريخ اول نشر في الجريدة الوطنية, فإنهت مضطرة لاتخاذ جميع الاجراءات القسرية و ذلك طبقا للنظام المعمول به.

امال. ك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: