آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةالحدثوطني

“عدل” تحذر شركات الانجاز المتحايلة

 

صعد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” فيصل زيتوني، من لهجته اتجاه شركات الإنجاز المتحايلة.

ودعا أمس السبت حسب بيان للوكالة إلى الإلتزام بالصرامة اتجاه شركات الإنجاز المتحايلة التي لا تحترم بنود العقد وآجال تسليم السكنات.

وحسب بيان للوكالة، وجه زيتوني تعليمات للمديرين الجهويين بعدم التسامح مع شركات الإنجاز المتحايلة في حال إخلالها ببنود العقد أو بآجال تسليم السكنات.

وأضاف المصدر أن المسؤول الأول في الوكالة شدد على ضرورة تسريع الأشغال وتدارك التأخر، مع تكثيف المتابعة الدورية لسيرها ومعاينة جودة ونوعية البناء، بالتنسيق مع مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء “سي. تي. سي” ومكاتب الدراسات

وأسدى زيتوني هذه التعليمات خلال اجتماع تنسيقي ترأسه، بحضور كل من المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع، والمدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتسويق، ومديرة تمويل مشاريع صيغة البيع بالإيجار، ومدير سير وتنفيذ العمليات، ومدير الصفقات، ومدير الدراسات بالوكالة، وكذا المديرين الجهويين لوكالة عدل عنابة والجزائر شرق والجزائر غرب وتيارت وورقلة وسطيف وقسنطينة.

 

واستمع المدير العام لـ”عدل” خلال الاجتماع إلى عرض مفصل قدمه المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب و التسويق، وآخر قدمه المديرون الجهويون لوكالة عدل حول الاكتتاب وتقدم الأشغال بالمشاريع التي يشرفون عليها.

 

وقالت الوكالة إن زيتوني “ألح”، بعد سماعه لهاته العروض، على ضرورة التنسيق أكثر بين مختلف المديريات التابعة لوكالة عدل، ومنها فرع التسيير العقاري، وإجبار مؤسسات الإنجاز على رفع التحفظات التي قد تسجل داخل الأحياء المسلمة مؤخرا..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: