آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةقضايا وحوادث

سواحل مستغانم تلفظ جثث الحراڤة

عثر أحد الصيادين منتصف نهار اليوم الثلاثاء على جثة  لشخص مجهول الهوية في عرض البحر قبالة شاطئسيدي المجدوبشرق مدينة مستغانم, حسبما علم من الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن وحدات الحماية المدنية وبالتنسيق مع المجموعة الإقليمية لحراس السواحل قامت فور تلقيها للبلاغ بالتدخل لانتشال الجثة التي كانت في حالة متقدمة من التعفن على بعد 5 كيلومترات شرق الميناء التجاري.

وتم  تحويل الجثة التي تعود لشاب يبلغ من العمر 25 سنة من شاطئ سيدي المجدوب (حي خروبة) إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائيةارنستو شيقيفارابمستغانم للقيام بالإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات, كما أشير إليه .

وأفاد المصدر أن هذه الجثة هي الثالثة التي يتم العثور عليها بسواحل مستغانم خلال هذا الأسبوع بعد أن ألقت أمواج البحر الجمعة بجثة مجهولة نحو شاطئكاف واعرببلدية حجاج والسبت ببقايا جثة (الجزء السفلي فقط) نحو شاطئالبحارةببلدية أولاد بوغالم.

ويرجح أن تكون هذه الجثة لشخص حاول الهجرة غير الشرعية انطلاقا من سواحل مستغانم أو الولايات الساحلية المجاورة خلال الأيام الماضية قبل أن يهلك في عرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج, كما أشير إليه.

لؤي.أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى