آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةتكنولوجيا

سامسونغ تطلق ڤالاكسي A7

مايزال العملاق الكوري في صناعة الهواتف الذكية « سامسونغ » يثري سوق الهواتف الذكية بمنتجات جديدة مواكبة لمتطلبات السوق.
حيث أطلقت شركة سامسونغ عن هاتف7 Galaxy A، الجهاز الأحدث في مجموعةGalaxy A ، ويعتبر هذا الهاتف المبتكر بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي نحتاجها بشكل يومي، الجهاز المثالي لاستخدامه في أي مكان تقودك إليه الحياة.
وفور إطلاق الهاتف الجديد لسامسونغ  قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونغ للإلكترونيات: «تلتزم سامسونغ بتقديم ابتكارات استثنائية لرواد سلسة ڤالاكسي حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفردية لسلسلة أجهزة ڤالاكسي A عبر إطلاق هاتف ڤالاكسي A7، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمين أسهل وأكثر متعة».
ويمكن الهاتف الجديد مستعمليه من  التقاط التجارب المميزة في التقاط الصور وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف ڤالاكسي A7،.
كما زود ڤالاكسي A7، بعدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميڤابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع هاتف ڤالاكسي A7، التقاط الصورللعالم تماماً كما هي عليه في الواقع.
كما تتيح لك ميزة التركيز المباشر في هاتف ڤالاكسي A7، مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، القدرة على التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.
كما يقدم •هاتف ڤالاكسي A7، الصورة الأفضل للمشاهد التي يتم التقاطها، حيث تم تزويد الكاميرا بميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونغ، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.
صور سيلفي واضحة ونقية
 في أي وقت
كما يمكن الهاتف الجديد لسامسونغ عشاق السيلفي  من التقاط صور واضحة ونقية في أي وقت من اليوم، دون القلق على مستوى الإضاءة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميڤابكسل في هاتف ڤالاكسي A7،  وفلاش LED القابل للتعديل.
كما يتميز هاتف ڤالاكسي A7، بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصة، ما يتيح لك التعرف على العالم ومشاركة تجاربك كما تراها. إضافة إلى ذلك، فإن ميزةInfinity Display من سامسونج تحقق أقصى استفادة من المشاهدة دون انقطاع.
كما يدعم ڤالاكسي A7، تقنيةDolman Atmos® الصوتية الغامرة ، التي تمنح مستعمليه تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الصوت الذي يتدفق من حولك. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن هاتف ڤالاكسي A7، يمنح تألقاً متميزاً مع التصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، إنها ما يمنحك هاتف سهل الحمل في يدك. يتوفر الهاتف بأربعة ألوان وهي الأزرق والأسود والذهبي والوردي –
تم تصميم هاتف ڤالاكسي A7، لجعل الحياة أكثر سهولة، بفضل المزايا الاستثنائية مثال Bixbyو Samsung Payو Samsung Health.
وسيتوفر الهاتف في بعض الأسواق الأوروبية والآسيوية هذا الخريف وسيتم إطلاقه في أسواق إضافية بالمستقبل القريب.                    أ.رفيق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: