آخر الأخبار
آخر الأخبارإقتصاد

“رونو تروكس” تمدد مدة الضمان على قطع غيار الشاحنات إلى عامين

 

تقدم “رونو تروكس الجزائر” عرضها الترويجي الجديد، في الطبعة الثانية عشرة لصالون إكيب أوتو الجزائر، المعرض الدولي للتجهيزات و خدمات السيارات، الذي ينظم بقصر المعارض الجزائر العاصمة من 26 فيفري إلى 1 مارس 2018، حسبما أعلنت الشركة في بيان لها اليوم الأحد.

ويتضمن العرض الجديد لـ”رونو تروكس الجزائر”، الضمان لمدة سنتين على قطع الغيار المجهزة من طرف موزع رونو تروكس ، حيث تقدم الشركة المصنعة للناقلين، بفضل هذا الضمان الممتد، الحماية المثالية للعمل بكل ثقة.

ويعد معرض إكيب أوتو الجزائر فرصة لتعزيز عملية التصفية التي تعتبر ضرورية ومهمة لضمان الثقة وإطالة عمر تشغيل مركبات الزبائن ابتداء من 4 إلى 29 مارس 2018، حيث سيستفيد الزبائن من اقتصاد تكاليف الصيانة لمركباتهم عن طريق اختيار عرض كامل من الباقة المقترحة التي تلبي متطلبات مهنهم. كما تخصم رونو تروكس الجزائر نسبة 30٪ على جميع أجزاء التصفية، وتقدم للزبائن باقات تشمل: تشحيم المحرك تصفية الزيت، تصفية الوقود، شحوم السيارات، الاسطوانات الفاصلة، الزيت، التحقق والفحص من جميع المستويات.

وتقدم رونو تروكس لزبائنها خدمة تمديد الضمان لمدة سنتين لأي قطع غيار مجهزة من طرف موزعي رونو تروكس. وينطبق تمديد الضمان على قطع الغيار الأصلية لرونو تروكس.

ويتم تقديم هذا العرض في جميع البلدان ولدى جميع موزعي رونو تروكس، في إطار تمديد التأمين، يستبدل الجزء الناقص مجانا من قبل موزع شاحنات رونو تروكس .سيتم تغطية تكاليف اليد العاملة إضافة إلى التكاليف المتعلقة بالأضرار المحتملة للقطع المحيطة بهم.

وتحافظ القطع الأصلية لرونو تروكس على الأداء الأمثل للمركبة وخفض تكاليف الصيانة. تم تصميمها والموافقة عليها وفقا للمواصفات والمعايير الأكثر صرامة من حيث الثقة، السلامة والبيئة.

وتوفر شبكة رونو تروكس الجزائر خدمة من الدرجة الأولى، بفضل تقنين مختصين ذوي خبرة عالية، مدربين على منتجات وأدوات رونو تروكس، لضمان الوقت اللازم من أجل تمديد عمر تشغيل مركبات الزبائن.

وتضمن رونو تروكس قطع غيار وزيوت التشحيم الأصلية وكذا تحديث مركبات الزبائن بآخر التطورات المضمونة في جميع نقاطها.

محمد.ل

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى