آخر الأخبار
الرياضة الوطنيةرياضة

درارجة، نقاش وبن دبكة جاهزون لمواجهة الحمراوة

دخلت تشكيلة مولودية الجزائر في أجواء التحضيرات للقمة المرتقبة يوم غد أمام مولودية وهران بملعب 5 جويلية الأولمبي، برسم الجولة الـ 22 لرابطة “موبيليس” الأولى، حيث خاض أشبال المدرب بيرنار كازوني أمس، حصة تدريبية بالمدرسة الوطنية للفندقة بعين البنيان، والتي شهدت تواجد جميع اللاعبين بمن فيهم بن دبكة، نقاش ودرارجة.

واجتمع التقني الفرنسي، قبيل إنطلاق الحصة التدريبية باللاعبين وحثهم على طي صفحة المنافسة الإفريقية وهزيمة “أم أف أم “النيجيري، والتركيز على مواجهة “الحمراوة” التي ستكون لقاء حاسما بالنسبة للطرفين لتعزيز حظوظهما في المنافسة على اللقب، في ظل تعثر الرائد شباب قسنطينة في اللقاء الأخير أمام وفاق سطيف.

وقد جرت حصة الأمس في أجواء حماسية أين وضع الطاقم الفني اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي تواجه “الحمراوة”، والتي ستعرف اكتمال التعداد عقب عودة اللاعبين المصابين ويتعلق الأمر بكل من سفيان بن دبكة، وليد درارجة وهشام نقاش، حيث يسعى المدرب الفرنسي لتوظيف جميع أوراقه في هذه المباراة التي وصفها بأنها نهائي، لاسيما وأن نتيجتها ستحدد بشكل كبير أهداف أبناء “باب الوادي” في الموسم الجاري. وفي شأن متصل، كشفت مصادرنا أن إدارة النادي برئاسة كمال قاسي السعيد، قد وعدت اللاعبين بمنحة مغرية نظير الإطاحة بأشبال المدرب المعز بوعكاز وتأكيد سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى