آخر الأخبار
الرياضة الوطنية

جابو: “مهمتنا صعبة أمام الأهلي لكن رغبتنا كبيرة لمواصلة المشوار”

تمنى عبد المومن جابو قائد وفاق سطيف، أن يقود فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية وسيفعل المستحيل لتحقيق ذلك، معترفا بصعوبة مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة لاىةذهابا بثنائية نظيفة، لكنها ليست مستحيلة، والفريق سيفعل كل شيء حسب النجم السطايفي.

وقال جابو في تصريح لموقع الفيفا: “يجب الإعتراف أن نقص الخبرة، لعب دورا في مباراة الذهاب، فدخلت تشكيلتنا وهي متخوفة من إسم المنافس الكبير، لكن بعد مرور الشوط الأول تأكد الجميع أن الوفاق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية”، مضيفا: “حظوظ الفريقين متكافئة، لكن عامل الأرض والجمهور سيكون في صالحنا هذه المرة، علينا تسجيل الأهداف وعدم تلقي أهداف، نعلم أن المباراة صعبة لكننا جاهزون”.

وتابع: “من خلال التجربة التي اكتسبتها في مونديال البرازيل، سأحاول مساعدة اللاعبين الشبان كي يقدموا كل ما لديهم فوق الميدان ومثلما وجدت بوقرة وبعض اللاعبين المخضرمين لمساعدتنا في المنتخب، سألعب من دون شك هذا الدور قبل مباراة العود ضد الأهلي”.

وأشار جابو: “في مشواري شاركت في مونديال البرازيل، وفزت بالعديد من الألقاب مع النوادي باستثناء دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كاس العالم للأندية”، منوها: “كل لاعب يحلم بالتتويج على المستوى القاري، وسأفعل المستحيل كي اختتم مشواري الكروي بتتويج قاري مع الوفاق واللعب في كأس العالم للأندية”.

وختم كلامه: “رغبتنا كبيرة في مواصلة المشوار والتتويج باللقب القاري، لن نقول أننا وصلنا للمبتغى بتأهلنا لنصف نهائي المنافسة فقط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى