آخر الأخبار
آخر الأخبارإقتصاد

تروست بنك الجزائر تطلق خدمة “تروست كونيكت”

 

أطلقت تروست بنك الجزائر خدمة جديدة تتيح للزبائن فرصة اكتشاف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإدارة معاملاتهم المصرفية عن طريق تنزيل تطبيقة تروست كونيكت.

وقالت تروست بنك الجزائر في بيان لها، اليوم الأربعاء،  أن الخدمة الجديدة “ترست كونيكت” ، تسمح بالتواصل على الانترنت والمحمول، مع البنك في كل مكان، موضحة أن هذه التطبيقة المخصصة  للخواص و المهنيين والمؤسسات على حد سواء.

ويسمح الفضاء الشخصي الموفر على الهاتف النقال من الاستفادة من ميزات متعددة مثل حالة الحسابات، واستشارة المعاملات على فترات منتظمة واستشارة المعاملات التجارية حسب نوع البطاقة.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر التطبيقة إمكانية استخراج بيانات الحساب في شكل بدف (PDF)، وتوقيف أو  ومعارضة بطاقات المستخدمين وتتبع أسعار العملات الأجنبية.

يمكن لمستخدمي التطبيقة إجراء عمليات نقل إلى حساباتهم أو إلى حسابات أخرى، وطلب دفاتر الشيكات أو تتبع أجال الاستحقاق. و فضلا عن كل هذا، تمنح التطبيقة وظائف أخري مثل الإخطارات التي يتم بعتها للزبون و مقر تواجد وكالاتنا وأجهزة الصراف الآلي، فضلا عن الاتصالات والوصول إلى خدمة الزبون.

وسيتم  تسجيل المشترك في +TB@NET، تلقائيا في تروست كونيكت . كما يمكن طلب المساعدة  من خدمة الزبائن على العنوان: serviceclient@trustbank.dz

سهام دزيري

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى