آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةفي الواجهةوطني

القضاء على ارهابي خطير بجيجل وآخر يسلم نفسه بتمنراست

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الجمعة بجيجل على إرهابي خطير ويتعلق الأمر بالمسمى “ف. سفيان” المكنى “أبو دجانة”، في حين سلم ارهابي اخر نفسه اليوم السبت للسلطات العسكرية بتمنراست، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان “في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر كمين بمنطقة تارسات بلدية الميلية، ولاية جيجل/ن.ع.5، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي يوم 16 فيفري 2018، على إرهابي خطيري يتعلق الأمر بالمسمى “ف. سفيان” المكنى “أبو دجانة”، ابن الإرهابي “ف. خوجة” المدعو “عباس” الذي تم القضاء عليه بتاريخ 15 أفريل 2017″، مضيفا ان “العملية مكنت من استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين (02) وكمية من الذخيرة”.

في سياق متصل، “وبفضل الجهود المتواصلة لقوات الجيش الوطني الشعبيي سلم الارهابي “ل.ل.مختار” المكنى ” أبو هاجر” نفسهي اليوم 17 فيفري 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسةي وبحوزته (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن (01) ذخيرة مملوء”، يضيف البيان، مشيرا إلى أن الارهابي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.

و أكدت وزارة الدفاع الوطني أن “هذه النتائج تأتي في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.

م.ل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى