الرئيسية / رياضة / الرياضة الوطنية / الرابطة المحترفة الأولى/ الجولة الـ22.. تنقل صعب لاتحاد العاصمة والكناري في ضيافة بلوزداد

الرابطة المحترفة الأولى/ الجولة الـ22.. تنقل صعب لاتحاد العاصمة والكناري في ضيافة بلوزداد

تتواصل، مباريات الجولة الـ22 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، الاربعاء بإجراء ثلاث مباريات جد هامة، ونقاطها من ذهب، خاصة للفرق المعنية بالسقوط، على غرار جمعية عين مليلة التي تستضيف الرائد، اتحاد العاصمة، وشباب بلوزداد الذي تنتظره مواجهة قوية أمام شبيبة القبائل، على جانب أولمبي المدية الذي ينزل ضيفا على وفاق سطيف.

رائد جدول ترتيب البطولة، اتحاد العاصمة، سيكون معنيا باختبار صعب عندما يتنقل إلى عين مليلة لمواجهة الجمعية المحلية في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ففريق سوسطارة يسعى لتأكيد عودته القوية في الآونة الأخيرة بالعودة بنتيجة إيجابية يعزز بها الفارق الذي يفصله عن الملاحق شبيبة القبائل، في حين أن لاصام لا يملك خيارا سوى الفوز لبعث آماله في البقاء وهو الذي ضيع الكثير من النقاط على ملعبه.

ويراهن أشبال المدرب سليم مناد على تكرار نفس المستوى الذي كشفوا عنه أمام شباب قسنطينة، وأوقفوا به سلسلة الانتصارات المتتالية لأشبال المدرب لافان، من أجل الفوز على الاتحاد وتأمين طريق البقاء.

هذا، وسيكون شباب بلوزداد المنتشي في الآونة الأخيرة بفوزين على التوالي، على موعد مع لقاء مثير أمام شبيبة القبائل بأهداف صدامية، فإذا كان زملاء نساخ مطالبين بالفوز للابتعاد عن منطقة الخطر، فإن أشبال دوما مطالبون بالفوز أيضا للحفاظ على الوصافة ووقف سلسلة النتائج السلبية المسجلة مؤخرا.

وفي مباراة أخرى يستقبل وفاق سطيف فريق أولمبي المدية في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات، في ظل تسجيل الفريقين لنتائج سلبية متوالية، فالوفاق خسر لمرتين متتاليتين والأولمبي في ثلاث مباريات، ما يبرز أهمية الفوز بنقاط المباراة للفريقين، خاصة بالنسبة لأولمبي المدية الذي يعاني من شبح الهبوط، ومن المظالم التحكيمية التي جعلته في وضعية لا يحسد عليها، أما الوفاق فهو مطالب بالاستفاقة لاستعادة ثقة أنصاره.

برنامج مباريات اليوم

 

شباب بلوزداد – شبيبة القبائل

جمعية عين مليلة – إتحاد العاصمة

وفاق سطيف – أولمبى المدية

شاهد أيضاً

بلماضي في مهمة تحسين أداء “ الخضر”

أكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, جمال بلماضي, اليوم الثلاثاء بالجزائر, بأن هدفه من …

اترك تعليقاً