آخر الأخبار
آخر الأخبارأخبار عاجلةفي الواجهةوطني

الجيش يضبط 5 قذائف صاروخية و13 مفجرا ببرج باجي مختار

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الثلاثاء خمسة عناصر دعم للجماعات الإرهابية ودمرت سبعة مخابئ للإرهابيين في كل من باتنة وجيجل حسبما أفاد به هذا الاربعاء بيان وزارة الدفاع الوطني.
وأوضح المصدر أنه” في إطار مكافحة الارهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلوماتي أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم 20 فيفري 2018 خلال عمليات متفرقة بكل من باتنة وجيجل/ن.ع.5 خمسة (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية ودمرت سبعة (07) مخابئ للإرهابيين”.
في سياق متصل “ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار/ن.ع.6 (05)  قذائف صاروخية عيار 122 ملم و(13) مفجرا ومعدات تفجير فيما تم تدمير قنبلة (01) تقليدية الصنع بتبسة/ن.ع.5″،يضيف المصدر ذاته.
أما في إطار محاربة الجريمة المنظمة “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل  من تمنراست وعين قزام/ن.ع.6 ثلاثة (03) مهربين وضبطت شاحنة ومركبة رباعية  الدفع و(2,2) طن من المواد الغذائية و(1180) لتر من الوقود ومعدات تنقيب عن الذهب فيما أوقفت مفارز أخرى ثلاثة (03) مهربين وضبطت شاحنة و(4000) لتر من  الوقود و(23) قنطار من مادة التبغ و(7464) وحدة من مختلف المشروبات بكل من بسكرة والوادي وجانت/ن.ع.4”.
من جهة أخرى “أوقف عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع أفراد الجمارك بتلمسان/ن.ع.2 تاجر مخدرات بحوزته (46) كيلوغراما من الكيف المعالج في حين تم توقيف (31) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار وبشار والأغواط”، يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

م.ل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى