آخر الأخبار
إقتصادفي الواجهة

الإمارات للسيارات و المركبات التجارية تفوز بجائزتين عالميتين

حققت شركة “الإمارات للسيارات-  المركبات التجارية”، جائزتي أفضل مبيعات مركبات فان، وأفضل موزع للعام 2017 خلال الحفل السنوي الخاص بمرسيدس-بنز الشرق الأوسط 2018.

و حصلت شركة الإمارات للسيارات – المركبات التجارية، على جائزتي أفضل مبيعات لمركبات النقل(فان)، وأفضل موزع للعام 2017، والتي تمنح للموزع ذو الأداء الاستراتيجي المميز، وذلك خلال مؤتمر وحفل التكريم السنوي الذي عقده المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز للمركبات التجارية في فندق “والدورف استوريا” في دبي- جزيرة النخلة.

و تم تنظيم الحفل الخاص من قبل مكتب شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط على مدار يومي 23-24 يناير، في إطار تكريم وكلاء الشركة في المنطقة لأدائهم المتميز خلال العام الماضي في توزيع المركبات  التجارية والباصات ومركبات النقل من مرسيدس. وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات الهامة والضيوف.

ويشكل فوز شركة الإمارات للسيارات الموزع الرسمي لمركبات دايملر التجارية في إمارة أبوظبي، خطوة جديدة للشركة ودليلاً على نجاح استراتيجيتها ومفهومها التجاري، وتأكيداً على فهم الشركة الواضح للسوق الذي تعمل به.

 ويأتي تكريم الشركة التي تعتبر الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم كامتداد لسلسلة من نجاحات الشركة في أدائها وخدمة عملائها في المنطقة، وذلك بعد حصولها العام الماضي على جائزتي أفضل شبكة توزيع، وأفضل الأعمال الرائدة.

و تقدم شركة الإمارات للسيارات، خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك كبار الشخصيات، والشركات والمنظمات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى شركات النفط ومجتمع الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى