آخر الأخبار
آخر الأخبارأعمالإقتصاد

افتتاح ثاني هيبر ماركت كارفور الجزائر ببرج بوعريريج

ستشهد ولاية برج بوعريريج يوم ٢٦ نوفمبر الجاري افتتاح ثاني هايبر ماركتتحت العلامة التجارية كارفور ببرج بوعريريج، داخل مركز تجاري ضخم، بالتعاون مع مجمع عمارة.
بالنسبة ل H.D.A، يعتبر هذا المشروع الاستثمار الثاني لها بالجزائر بعد افتتاح هايبرماركت الاوّل تحت العلامة التجارية كارفور بباب الزوار بالجزائر العاصمة في جوان 2015.
جاء افتتاح هايبر ماركت كارفور ببرج بوعريريج متماشيا مع الهدف المعلن عليه من طرف H.D.A وهو المساهمة في تطوير التجارة العصرية على كامل التراب الجزائري، ومستفيدا من التجربة الناجحة الأولى بما أنّ العلامة التجارية كارفور سبق وان فتحت محل تجاري بباب الزوار بالجزائر العاصمة الذي دخل حيّز الاستغلال مند جوان 2015 بخلق حوالي 300 منصب شغل مباشر يشمل جميع الاختصاصات.
المساهمة في تطوير التجارة العصرية:
افتتاح كارفور برج بوعريريج هو التزام H.D.Aبوضع نفس الإمكانات التي أدت الى نجاح مشروع باب الزوار بالجزائر وفي جميع أنحاء العالم. وبهذا سيكون هايبر ماركت كارفورببرج بوعريريج عائلي،عصري، منافس ومرجعي في نفس الوقت داخل مركز تجاري ضخم يمتد على أرض تفوق مساحتها 47000 م2. هايبر ماركت كارفور يشمل فضاء بيع مساحته 6500 م2وعدد هام من القابضات من أجل تسهيل الدفع للزبائن وكذلك مأوى سيارات مجاني.
افتتاح هايبر ماركت كارفور سيساهم بشكل كبير في التطور الاقتصادي والاجتماعي لولاية برج بوعريريج حيث سيخلق أكثر من 400 موطن شغل مباشر وغير مباشر، ويفتح أبوابه في أوقات ممددة من اجل بناء علاقة ثقة دائمة مع الزبائن.
التزام H.D.A بتطوير التجارة العصرية عبر التراب الجزائري سيكون أيضا من خلال تبنيها للتقاليد الحديثة في ميدان التشغيل وظروف العمل، دون نسيان مقاومة التبذير الغذائي، السياسة البيئية والأعمال الخيرية.
الحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك:
إذا كان لإفتتاح كارفور برج بوعريريج أثر إيجابي على الاقتصاد بالجهة في جانب خلق مواطن الشغل المباشرة والغير المباشرة فإنّ الأثر المنفرد للمشروع يتمثل في الحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك.
لإن هذا الافتتاح يؤكد التزام H.D.Aعلى تعبئة كفاءاتها من أجل اقتراح أفضل الأسعار في السوق مع المحافظة على جودة عالية للمنتجات المعروضة، وهي من العوامل المؤثرة مباشرة على جودة حياة المستهلك. 
من خلال افتتاح هايبر ماركت كارفور برج بوعريريج وباعتماد النتائج المسجلة في محلها التجاري الأول بباب الزوار، تنتظر السلطات العمومية الجزائرية تأكيد انعكاس العلامة التجارية في محاور ثلاثة ذات صلة بتطوير هذا القطاع:
أولا، كعامل توجيه نحو استقرار الأسعار وأسواق منتجات التجارة العصرية،
 ثم كوسيلة للترفيع في جودة المنتجات المحلية وملاءمتها للمواصفات الدولية،
• وأخيرا كأداة ناجعة لمقاومة التجارة الموازية والتقليد.
وبالتالي فإن افتتاح هايبر ثاني ماركتكارفورهو تعبيرعن إرادة السلطات العمومية الجزائرية بتطوير قطاع التجارة العصرية كرافع للتنمية الاقتصادية والاجتماعية. 
المنتجات الطازجة في المقدمة:
من خلال افتتاح هايبر ماركت برج بوعريريج، تطرح العلامة التجارية كارفور بوضوح تقدم آليات القطاع كأحد أعمدة المهنة من خلال اهتمامها الخاص بالمنتجات الطازجة عبر فضاء واسع يسمى السوق: خضر وفواكه وجناح للأسماك بالإضافة الى اللحوم والاطباق الجاهزة وكل أنواع الخبز والمرطبات التي يتم تصنيعها على عين المكان.
سيكون للهيبار ماركت كارفور برج بوعريريج متطلبات صارمة في مجال اختيار، مراقبة واحترام جودة المنتجات إلى جانب السلامة الغذائية التي تعتبر الأولوية القصوى لضمان شراءات يثق بها الزبون.
وبخصوص المواد غير الغذائية يقترح الهيبار ماركت كارفور مجموعة واسعة منالمنتجات: النسيج، الأجهزة المنزلية الصغرى والكبرى، مستلزماتالمطبخ، المواد الورقية والثقافية، مستلزمات الصيانة المنزلية وفضاء ملتميديا multimédiaومنطقة للعروض الترويجية حسب المناسبات على طول السنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى