الرياضة الدولية

إيبوي : جوارديولا كان يقتل مشوار يايا توري

صرح إمانويل إيبوي لاعب منتخب كوت ديفوار، وفريق آرسنال الإنجليزي السابق بأن يايا توريه اضطر للرحيل عن مانشستر سيتي لأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا كان يقتل مشواره الكروي.

ورحل يايا توريه صاحب الـ 35 عامًا بشكل رسمي عن مانشستر سيتي بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي، حيث كان من أنجح اللاعبين الذين انتقلوا للعب في السكاي بلوز بتتويجه مع الفريق بلقب البريميرليج ثلاث مرات.

ولم تكن الأمور على ما يرام بين يايا توريه، ومدربه الإسباني بيب جوارديولا، الأمر الذي جعله لم يشارك كثيرًا في الموسم الماضي.

وهاجم وكيل أعمال يايا توريه كثيرًا المدرب بيب جوارديولا، لعدم إشراك اللاعب بشكل منتظم مع الفريق، وكان القرار الأفضل للنجم الإيفواري الرحيل هذا الصيف للعب بشكل مستمر.

وتحدث إيمانويل إيبوي قائلاً “بالنسبة للاعب كرة القدم، هناك وقت ما يشعر فيه بأنه لا يقدر على الاستمرار مع مدربه، ومن أجل مستقبله يتوجب عليه الرحيل”.

وأضاف “بيب جوارديولا لا يحب يايا توريه منذ أن كان في فريق برشلونة، وكان القرار الأفضل لتوريه بأنه يرحل هذا الصيف، لأن بيب جوارديولا كان يقتل مسيرته الكروية”.

 

وتابع “أعتقد بأن يايا توريه قد قضى موسمًا أشبه بالجحيم، لأنه لم يشارك بشكل مستمر، وهو شيء صعب للغاية على لاعب محترف مثل توريه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى