آخر الأخبار
آخر الأخبارتكنولوجيا

“أوريدو” تطلق حملة “عيش الإنترنت” مع ميسي

تعاونت “أوريدو” مع ليو ميسي مرة أخرى في حملة اتصالية جديدة تتميز بالحيوية وتبين كمية المرح التي يمكن الاستمتاع بها خارج ملاعب كرة القدم وعند الدخول إلى العالم الرقمي.

فسيرى المشاهدون من خلال سلسلة من الفيديوهات جانباً مرحاً من حياة ليو ميسي وعدد من المشاهير المحليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهم لحظات ممتعة وغير متوقعة.

ويشارك في حملة “أوريدو” الإتصالية التي تحمل إسم “عيش الإنترنت” ليو ميسي سفير علامتها التجارية العالمية وأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في أسواق «أوريدو» الرئيسية.

في النسخة الجزائرية للومضة، يرافق القائد الأسبق للفريق الوطني و سفير علامة «أوريدو» الجزائر، مجيد بوڤرة، النجم العالمي ميسي ويدعو زبائن «أوريدو» الجزائريين للغوص في العالم الرقمي لاكتشاف سحره.

في هذه الومضة الحيوية والمغمورة بالألوان، يقاسم “الماجيك” الفرص العديدة التي يمنحها الانترنت النقال للاستمتاع والتواصل والتسوّق والتعبير من خلال برامج عبر الانترنت.

سيتم بث الومضة التلفزيونية مع ليو ميسي ومجيد بوقرة على القنوات التلفزيونية الجزائرية العمومية والخاصة. كما يمكن مشاهدتها على الرابط:

بهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أوريدو»: “يسعدني أن يتعاون أعضاء عائلة “أوريدو” مع نجم الكرة العالمي ليو ميسي في تنفيذ هذه الحملة الإعلانية الفريدة من نوعها، والتي تمثل كل واحد من أسواقنا، وتعرض في الوقت ذاته بعض الطرق التي يمكن لعملائنا من خلالها الاستمتاع بالإنترنت وبتجربة العالم الرقمي بشكل أكبر، مستفيدين من شبكاتنا المتطورة. ففي هذه الحملة الاتصالية، ساعد ميسي وعدد من المشاهير المحليين في مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز قوة شبكتنا وإظهار التنوع الكبير في المحتوى الرقمي الذي توفره. كما أننا نعتز بمواصلة العمل والتعاون مع سفير علامتنا التجارية ونجم كرة القدم ليو ميسي، ونشكره على دعمه المستمر لمبادراتنا.”

ومن جانبه، قال ليو ميسي، السفير العالمي لعلامة “أوريدو” التجارية: “لقد كانت الحملة التي شاركت فيها مع “أوريدو” مميزة، وأظهرت للجميع مدى ما يمكن الاستمتاع به في العالم الرقمي خارج ملاعب كرة القدم. إذ توفر “أوريدو” عالماً من التسلية والمرح يمكن الاستمتاع به بضغطة زر، وآمل أن نتمكن من خلال العمل سوياً أن نساعد أعداد أكبر من أفراد المجتمعات على التواصل عبر الشبكة، وتشجيعهم على الاستمتاع ومشاركة تجاربهم مع الآخرين بشكل أوسع.”

تعزز حملة هذا العام ما تعد به علامة “أوريدو” التجارية وهو: “إثراء الحياة الرقمية للزبائن”، وتسلط الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه في تمكين أفراد المجتمعات من الاستمتاع بالإنترنت بشكل أفضل وبصفة مفيدة.

للتذكير، أطلقت “أوريدو” حملات اتصالية مع ميسي، من بينها “أطلق قدراتك ”سنة 2014 و كذا ” معاً نطلق قدراتنا ” سنة 2016.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى