آخر الأخبار
آخر الأخبارتكنولوجيا

«أل جي» تسدل الستار عن سلسلة الهواتف الذكية K10 و K8 الأكثر تقدما

ستسدل شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) الستار عن طبعة 2018 من هواتفها الذكية الشعبية K8 و K10 في ملتقى عالم الهاتف النقال لسنة 2018، المدعومة بالمزيد من الخصائص المتميزة التي تضاهي خصائص الأجهزة الرائدة. سيتم طرح النموذجين على الصعيد العالمي وذلك بمناطق رئيسية مثل أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

عبر مجموعة من خصائص الكاميرا المتقدمة مثل التركيز التلقائي عالي السرعة والتشويش المنخفض لتصوير فوتوغرافي منخفض الإضاءة، تواصل سلسلة « K » الجديدة تقديم منتجات استثنائية للعملاء بأسعار استثنائية. وحسب بيان لشركة أل جي فإن الهاتفين الجديدين يحملان مظهرا جذابا لامعا وحصوي الملمس وهو ما كان يشكل عنصرا أساسيا في هوية سلسلة K ليتم تكملته بتصميم 2.5D Arc Glass لمظهر عصري وسلس يدوم مع مرور الوقت.

حيث سيكون كل من الهاتفين متاحين في ثلاثة ألوان جديدة هما أورورا الأسود، الأزرق المغربي والذهبي.

إن التصميم المعدني الأنيق لهاتف K10 من إل جي المزود بإطارU المعدني فهو مليء بخصائص متميزة لا يشمله نطاق سعرها في العادة. وقد تم تجهيز K10 بتكنولوجيا كاميرا خلقية متقدمة بدقة 13 ميغا بيكسل وهي التكنولوجيا الموجودة في هاتف G6 من أل جي وكاميرا أمامية عالية الدقة بـ 8 ميغا بيكسل والتي تدعم البوكيه (جودة الضبابية) عند أخذ سيلفي. وعبر هاتف K10، لن يفوت هواة التصوير أية فرصة لأخذ صورة كبيرة مع التركيز التلقائي المعتمد على اكتشاف الحالة (PDAF) الذي هو أسرع بنسبة 23 في المئة من التركيز التلقائي التقليدي.

كما أن المفتاح الذكي الجديد الخلفي لا يعمل فقط على فتح الهاتف ببصمة الأصبع وإنما يسمح أيضا بالضغط السريع عليه لأخذ صور أسرع والتقاط سريع وأسهل لصور الشاشة. يطرح هاتف إل جي K8 المحين المزيد من الميزات المتقدمة لكاميرا أوكس لعام 2018، كما تم تحسين التصوير ذي الإضاءة المنخفضة من الجيل السابق K8 مع صور أكثر إشراقا ووضوح. وقد تم نقل الميزات المفضلة مثل الالتقاط الآلي، الالتقاط بالحركة والفلاش للسيلفي والمشاركة السريعة إلى هاتف K8 الجديد وذلك بطلب الجماهير.

إن أخذ صور أكثر وضوحا في بيئات خافتة أصبح ممكنا في كل من هاتفي K8 و K10 مع الميزة الجديدة لتخفيض التشويش بضوء خافت. جنبا إلى جنب مع المدى الديناميكي العالي (HDR)، فإن الصور تخرج أكثر وضوحا مع المزيد من اللمعان ومستويات التباين. كما أصبح التقاط الصور الجماعية مع الأصدقاء أو العائلة أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزة مساعد التوقيت الجديد. فلم يعد من الضروري الآن تخمين عدد الثواني المتبقي ليقوم مساعد التوقيت بإطلاق قفل التصوير.

ومع مساعد التوقيت، فإن هاتفي K8 و K10 سيساعدان على إبقاء العد باستخدام الفلاش كمساعد بصري، بطريقة تسمح للأصدقاء والعائلة أن يكونوا في الموضع الدقيق في الوقت المناسب. وهناك ميزة أخرى في كاميرا سلسلة K وهي Flash Jump Shot وهي الميزة التي تلتقط صورة كل ثلاث ثوان (ما يصل إلى 20 صورة) وتجمع الصور معا في صورة ممتعة من صيغة GIF للمشاركة السهلة. إن Flash Jump Shot متاح في كل من K8 و K10 ويمكن استخدامه مع الكاميرات الأمامية أو الخلفية.

بالمناسبة صرح ها جيونغ – أوك، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة الأعمال بشركة إل جي إلكترونيكس لاتصالات الهاتف النقال قائلا : « تركز مجموعة سلسلة الهواتف الذكية K من أل جي لسنة 2018 على تقديم المزيد من القيمة للمستهلكين الذين يبحثون عن الجهاز المناسب الذي يوافق نمط حياتهم واحتياجاتهم. نحن واثقون من أننا قادرون على الاستحواذ على قلوب وعقول المستهلكين في السوق سريع الحركة مع تكنولوجيتنا لكاميرا الهاتف الذكي وغيرها من الميزات المريحة». وبهذا يبقى عملاق الصناعة الإلكترونية في العالم «أل جي » يفاجيء عملائه في كل مناسبة بأجهزة إلكترونية تستجيب لتطلعاتهم ورغباتهم في البحث عن الأحدث في عالم تكنولوجيات الإعلام والإتصال.

أ.رفيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى