آخر الأخبارأخبار عاجلةإقتصاد

“أليانس” تطلق خدمة لتأمين السواح الجزائريين المتوجهين برا إلى تونس

 

أطلقت شركة “أليانس للتأمينات” خدمة المساعدة للسائقين الجزائريين الذين يودون التوجه إلى تونس، تحت تسمية ” أوتو تونيزان” ، وذلك تزامنا مع موسم الاصطياف الذي يستقطب الكثير من الجزائريين في الجارة الشرقية لقاء عطلهم.

وتعد خدمة “أتو تونيزان”، حصرية والأولى من نوعها للتأمين على السيارات خارج الجزائر، وقد تم إطلاقها من طرف “أليانس للتأمينات”  بالشراكة مع الشركة التونسية المتخصصة في خدمات المساعدة ” جينيرال أسيستانس”.

ووقع كل من الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي والمدير العام العام للشركة التونسية جينيرال أسيستانس ، توفيق لواتي،  على بروتوكول اتفاق، لإطلاق الخدمة، على هامش ندوة صحفية بفندوق الأوراسي بالجزائر العاصمة، نظمت للإعلان عن هذا المنتوج الجديد.

وقال المدير العام لشركة أليانس، حسان خليفاتي، أن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها بالنسبة للتأمين على السيارات خارج الجزائر، معبرا عن فخره من العمل الذي قام به فريق أليانس لإطلاق هذا المنتوج.

وحسب شروحات خليفاتي، فإن خدمة المساعدة “أوتو تونيزان” موجه اعتبر للجزائريين الذين يتنقلون سنويا لتونس عن طريق البر، لأنه  لا أحد يضمن نفسه من أي حادث سير، أو عطل ميكانيكي أو أي طارئ يلحق الضرر بسيارته ويفسد سفره، لاسيما عند تواجده خارج حدود بلده. لذا الهدف من الخدمة هو ضمان للسياح ولكل عائلاتهم عطلة خالية من كل هاته المخاوف”.

مضيفا أن ” أليانس للتأمينات لا تدخر أي جهد وهي تسخر كل الإمكانيات من أجل ضمان راحة وهدوء طوال كل مدة السفر للمصطافين وعائلاتهم”.

وتتوفر خدمة “أوتو تونيزان” بصيغتين ، هما :  زان لايت” برأس مال حتى 250 أورو ومدة 6 أيام  و “زان بلوس” برأس مال حتى 500 أورو ومدة حتى 15 يوما.

ففي حالة عطل، تقوم جينيرال أسيستانس بتوفير ميكانيكيين متعاقدين يضمنون للزبون العودة لأرض الوطن ومراقبة تكاليف التصليحات وجودتها.

وأوضح خليفاتي، أن أسعار خدمة “أوتو تونيزان” جد معقولة، حيث يمكن الاستفادة من صيغة “زان لايت” بـ 2000 دج فقط وصيغة “زان بلوس” بـ 3000 دج فقط. مشيرا إلى أن شركة أليانس راعت القدرة الشرائية للجزائريين وأسعار السياحة في تونس.

ودعت أليانس للتأمينات السائقين الجزائريين الذين يودون الاكتتاب في هذه الخدمة، التوقيع على عقد شراكة مع الرائد التونسي في خدمة المساعدة، جينيرال أسيستانس. ويمكن الاستفادة من الخدمة حتى لو لم يكن الزبون مؤمن لدى أليانس للتأمينات.

وتم وضع خط أخضر 24 ساعة /7 للمكتتبين في خدمة “أوتو تونيزان”.

ل.ب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى